Uncategorized

كيف تساعد زوجتك كي تصبح أكثر تجاوباً وانفتاحاً في الفراش

العلاقة الحميمة تضيف إلى الزواج الإثارة وتحسن تواصل الأزواج. ساعد زوجتك حتى تكون مرتاحة وآمنة. ولكن كيف تساعد زوجتك كي تصبح أكثر تجاوباً وانفتاحاً في الفراش؟

1- تواصل مع زوجتك عما تريده جنسياً من العلاقة.التواصل هو المفتاح لتجعلها أكثر انفتاحاً في الفراش لأن الإحساس بالثقة والحميمية قد يشجعان الناس على الشعور بالثقة للقيام بالتجربة.

2- أصغ إلى شريكتك إذا قالت إنها لا تستمتع بشيء معين. ولا تضغط عليها أبداً لتقوم بشيء لا يريحها. إن إجبارها على فعل ما لا يريحها سيجعلها تنسحب أكثر.

3- دع زوجتك تمسك زمام الأمر . شجعها على اختيار الأنشطة والمواضع الجنسية فإذا شعرت أن الشيء الذي ستجربه سيسعدها قد تنفتح أكثر وتخبرك ما تحتاجه.

4- ابدأ ببطء . فلا تتوقع أن تحاول زوجتك تجربة مواضع جديدة فوراً. طمأنها إلى أنكما معاً تتعلمان ولا تحاول التقدم إلا بعدما تشعر أنها مرتاحة.

5- امدحها… إن الموانع التي يفرضها الأزواج على بعضهم تعود إلى قلة الثقة بالذات أو قد تكون عائدة إلى عدم المعرفة بأسرار الجسد وقدراته. طمأن زوجتك وقل لها إنها جميلة وإنك راض جداً عن علاقتك الجنسية الحالية بها وإنك تظن أن من الممتع أن تجربا أشياء جديدة أخرى معاً.

إذا أعجبكم مقال “كيف تساعد زوجتك كي نصبح أكثر تجاوباً وانفتاحاً في الفراش” لا تترددوا في نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى