للمرأة فقط

كيف تجعلين زوجك يشعر برجولته؟

هل تعرفين ذلك الشعور الذي يتملّككِ حين ترتدين شيئاً معيناً يظهر مفاتنك وتشعرين بعيني زوجك تنظران إليك؟ عندما يستجيب لأنوثتك بمعاملتك وكأنك مميزة فعلاً- مميزة أكثر من جميع نساء العالم؟ يمكن لذلك أن يُشعل شرارة الحب من جديد! قد يشعر زوجك بالطاقة نفسها عندما تلاحظين رجولته وتقدرينها، وتنتبهين إلى جاذبيته، وتخبرينه عنها. سيخرج كلاكما فائزاً إذا تعلمت كيف تجعلين زوجك يشعر برجولته!

في عالم المرأة المتحررة هذا، قد ننسى أحياناً قيمة استغلال ما يجعلنا مختلفات. بالطبع، يمكننا نحن النساء أن ندير غرفة الإجتماعات بنفس مستوى الثقة والإتزان، ولكن زوجك فقط يمتلك كتفين عريضين لتضعي رأسك عليهما و يسحرك عندما يمشي في المنزل صباحاً ببذلته الأنيقة ورائحة عطر ما بعد الحلاقة تفوح منه. أو ربما شكله الجذاب بلحيته التي لم يحلقها منذ الصباح وثيابه العادية غير المرتبة. كل تلك الأشياء التي دفعتك للانجذاب إليه في البداية ما زالت موجودة، يا صديقتي! إليك كيف تشيدين برجولة زوجك وتجعلين زواجك أفضل.

1- التباين هو كل شيء

إحدى الطرق التي تجعل زوجك يشعر برجولته هي أن تتصرفي كامرأة. من عادات الحياة اليومية السهلة أن تميلي إلى اختيار الجينز والبلوزة عموماً. ولكنك عندما تبذلين مجهوداً لإبراز أنوثتك، سيجعلكما ذلك تركزان أكثر على كونك امرأة وكونه رجلاً بكل معنى الكلمة.
لذا حتى في ملابسك اليومية العادية، ابحثي عن أشياء تظهر مفاتنك وتذكره بأنك لست أحد أصدقائه الشباب.
إحدى الطرق التي تجعل زوجك يشعر برجولته هي أن تتصرفي كامرأة.

2- أشيدي بقوته الجسدية

نعلم أن كل شابٍ ليس بالضرورة رياضياً أو يرفع الأثقال. ولكن يبقى الشاب العادي أقوى بقليل من المرأة العادية. عندما تحتاجين إلى مساعدته لإزاحة الكنبة، قولي له كم من الجميل أن يتواجد شخصٌ قوي في المنزل. إذا أردتِ أن تغازليه أكثر، اضغطي على عضلاته واغمزيه. ربما سيعطيك انطباعاً بعدم الاهتمام ويدير ظهره ولكن الأمر سيعجبه حتماً.

3- دعيه يقود

الرجال مبنيون على غريزة القيادة والحماية. لذا، ابتعدي عن طريق زوجك في بعض الأحيان ودعيه يقوم بالمهمة! واسأليه عن الأشياء التي لا تعرفين عنها بقدر معرفته – يمكن أن يكون أحياناً بتفاهة كرة القدم أو بأهمية الخطط المالية – ثم استمعي جيداً. (ونعم، نحن نعلم أن هناك أشياء تكون خبرتك فيها أوسع. ولكن ليس هذا هو بيت القصيد.) اشكريه على المعلومات والمهارات التي يساعدك بها في العائلة.

4- عندما يكون مظهره جميلاً، قولي له!

لكلٍ منا شكل مفضّل تفضله لزوجها. ربما تكون بذلته الأنيقة أو مظهره المنكوش بعد يوم عملٍ شاق أو بعد القيام بنشاطاتٍ متعبة خارجاً. مهما كان الشكل الذي يلفت انتباهك، دعيه يعلم مدى حبك له.

5-غازليه

الأمر بهذه البساطة. نحن نسمع من أصدقائنا الرجال طوال الوقت أنهم يريدون من زوجاتهم أن يرغبن بهم جسدياً وجنسياً. نميل إلى التواصل بشكلٍ جيد للتعبير عن انجذابنا عندما نكون في مرحلة المواعدة أو في بداية زواجنا – ثم ننسى كيف نغازل! إنها اللمسات اللعوبة، العناق الذي يطول أكثر قليلاً من المعتاد، الغمزة.
لا بأس في بعض اللمسات خلال العشاء وفي السينما. قومي باحتضانه على الأريكة واجلسي ملتصقة به. لا شيء في العالم سيجعل زوجك يشعر برجولته بقدر إدراكه أنك ما زلت ترغبين به. نقطة على السطر، انتهى!

6- علّمي أطفالك أن يُعجبوا به

أظهري لأطفالك أن بابا لديه صفات تقدّرينها فعلاً وعليهم أن يقوموا بالمثل! أشيدي برجولته في وجودهم، تكلمي عن قوته، وعن كيف يُشعرك بالأمان والحماية. سيحب هذا، وكذلك الأولاد.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى