للمرأة فقط

كيف تجعلينه يشتاق إليك ويرغب فيكِ ؟ 4 نصائح يجب اتباعها

من الممتع دائماً أن تكوني على علم بأن الرجل الذي تحبينه يشتاق إليكِ بمجرد ألا تكوني معه. لذا تحاولين أن تقومي ببعض الأمور من هنا ومن هناك لكي تجعليه يشتاق إليكِ وكي تتأكدي من أن غيابكِ يحدث فرقاً. تعرفي معنا عبر هذا المقال على 4 نصائح يجب اتباعها كيف تجعليه يشتاق إليك ويرغب فيكِ.

لقد جربتِ كل شيء، لكنكِ ما زلتِ لا تشعرين أنه يفتقدكِ ويشتاق إليكِ حين تكونين غائبة؟ ما الذي يمكنكِ فعله أيضاً؟
كنتِ تظنين أن وضع مسافة صغيرة بينكما سيجعله يُغرَم بكِ أكثر، لكن الأمر ليس كذلك: ربما لا تقومين بذلك بالشكل الصحيح. تشعرين بالارتباك لأنكِ لا تستطيعين الحصول على التأثير المطلوب.

هناك أمرٌ واحدٌ مؤكد: فكرتك هي الفكرة الصحيحة. لكن على ما يبدو أن تطبيقها لم يتم بالشكل الصحيح. من الممكن لشخصٍ أن يُغرَم بكِ أكثر وأن يشعر بأنه أقرب منكِ عاطفياً حين تقضيان بعض الوقت بعيدين عن بعضكما، الأمر مثير للسخرية لكنها الحقيقة.
حين نكون مغرمين حقاً بأحدِهم، سنشتاق إليه بمجرد أن يغيب أو يبتعد. وكلما اشتقنا إليه أكثر، كلما ازدادت رغبتنا بقضاء الوقت معه؛ وبالتالي ستقدّران أكثر كل لحظة تقضيانها معاً.
عندما تشتاقين لأحدهم، فهذه إشارة إلى ارتباط عاطفي عميق؛ بالتالي سيكون من الصعب عليكِ العيش بدونه. وإذا كنتِ تريدين أن تذكري شريك حياتكِ بمدى أهميتكِ في حياته، فإن هذا المقال موجه إليكِ!

لا يمكننا إنكار حقيقة أن الشغف في العلاقة يصبح أقوى حين نتمنى من أعماقنا أن نكون مع أحدهم. هذا الشعور قريبٌ جداً مما يشعر به المرء خلال فترة تخلصه من إدمانٍ ما. حين يؤخذ منكِ شيئاً تحبينه تشعرين بأنك غير مكتملة وغير مرتاحة وأن شيئاً ما ينقصك.
لذلك من الضروري بذل الجهد للتأكد من أن زوجكِ يفتقدكِ بمجرد أن تبتعدي عنه. تريدين أن يفكر بكِ حبيبكِ حتى حين تكونين غائبة وأن يعلم أنه لا ينبغي أن يتعامل معكِ كأمر مسلم به. إليكِ بعض النصائح التي عليكِ اتباعها كي تتأكدي أنه يشتاق إليك ومن أنكِ هذا النوع من الفتيات بالنسبة إليه:

1- كوني دائماً إيجابية حين تكونين معه

فهو حتماً لن يشتاق إليكِ إن كنتِ سلبية ومملة أثناء تواجدكِ معه. عليكِ إذاً التأكد من أن كل لحظة تقضيانها معاً تشكل تجربة إيجابية وممتعة. إجعليه يضحك قدر المستطاع.
اجعليه يبتسم. اجعلي حياته أسهل من خلال مد يد المساعدة له ومن خلال القيام بمهمتين أو ثلاث لأجله. وفي اللحظة التي ستختفين فيها من حياته، حتى لو دام غيابكِ لمدة دقيقة واحدة فقط، سيشعر فعلاً بالفراغ الذي تتركينه خلفكِ.
سيشعر فعلاُ بالرغبة في قضاء وقتٍ أكبر معكِ. لكن كل شيءٍ يبدأ من هنا: كوني النقطة الإيجابية في حياته لا شخصاً يقضي على سعادة الآخرين عبر مزاجه السيء.

Freepik License
2- دعيه يحظى بمساحته الخاصة

مهما كنتما تحبان بعضكما، ومهما وصل مدى التقارب في علاقتكما، يجب أن يحافظ كلاً منكما على شخصيته الخاصة. ستحتاجان إلى قضاء بعض الوقت على انفراد: فالوحدة والعزلة حاجتان وجوديتان ضروريتان، ستحتاجين إليهما كي تتمكني من التفكير. وإذا طلب منكِ أن تتركي له بعض المساحة الخاصة، قدمي له هذه الخدمة. فإن لم تقومي بذلك، كيف ستتمكنين من جعله يفتقدكِ؟

3- لا تبالغي في جهودك لجعله يرغب بقضاء الوقت معك

عندما تمنحينه مساحته الشخصية، لا تكوني متطفلة جداً: لا تحاولي بطريقة تفاخرية أن تثبتي له أنه لا يساوي شيئاً دونكِ. لا ترسلي له رسائل كل ثانيتين، لا تضعي له mention على منشورات الفيسبوك دون سبب مهم، والأهم من ذلك كله لا تقومي بإرسال صورك السيلفي ولقطات السناب له بمجرد أن تطأ قدماكِ عتبة الباب.
إنها ليست الطريقة المناسبة لجعله يفتقد إلى وجودكِ. الشيء الوحيد الذي عليكِ القيام به حرفياُ هو الاختفاء من حياته بالتأكيد لبضع ساعات أو أيام. لذا يجب فعلياً أن تقطعي أي تواصل معه خلال هذه الفترة.

4- تقدمي في علاقتكِ به ببطء

لا تمضي بسرعة كبيرة. حين تقدمين له كل ما يرغب به على الفور، يبدو ذلك وكأنكِ تقولين له ضمنياً إنه يسيطر على علاقتكما بشكلٍ كامل. لا تقومي بذلك. اجعليه يسعى ويعمل على كسب حبك واهتمامك. كلما أتحتِ له المزيد من المساحة، كلما رغب بالتواجد معكِ. عليكِ بكل بساطة تعلم كيفية إدارة التوازن بين التقدم ببطء وضبط النفس.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى