الرجل والمرأة

كيف تجعلينه مغرماً بك بجنون في 3 خطوات فقط

الرجل مثل المرأة لديه توقعات ومطالب محددة يرغب في أن تتوفر لديها، وفي حال قمت سيدتي باستخدام المفاتيح، التي نقدمها لك في هذه المقالة، كما يجب، سوف تتمكنين من جعله متيماً بك ومغرماً بك بجنون. ستعزز هذه النقاط المشاعر وتخلق ما يسمى بالحب.

1- قدري نفسك

اولًا، من المهم ان نعرف نفسنا؛ حسناتنا وسيئاتنا. وكذلك، من المهم أن نقدّر نفسنا كما نحن وأن نتقبل نفسنا بالفعل من أجل مصلحتنا. الشعور بالرضا يعني أن نثق ونؤمن بنفسنا بما يكفي لكي نتجرأ على التعبير عما نشعر به، وأن نفعل ما نعتقد أنه يجب فعله، وأن نتحمل العواقب بشكل كامل. إن إعطاء الاهمية الى ما نحن عليه وإلى ما نطمح إليه بما يتناسب مع قيمنا؛ يسمح لنا بالتحكم بحياتنا اليومية. من المريح للرجل ان يكون مع امرأة تثق بنفسها، لأنها تعرف قيمتها، وما تريده، وكيفية الحصول عليه. إن السعي الى تطوير الذات يلعب دوراً مهماً في تحقيق التوازن بين الزوجين.

2- كوني محترمة

مع الوقت، قد يحدث أن تتخطي بعض الحدود لأنه قد نشأ نوع من الألفة بينكما. احترمي شريكك كإنسان ولأنك تحبينه. مهما تكن الخيارات أو القرارات التي يتخذها، عليك أن تحترميها بالتأكيد. الاحترام لا يعني بالضرورة الموافقة على كل شيء، أو أن تقولي نعم. بل الأمر أبعد من ذلك! فالتعامل باحترام يعني ألا تقللي من قيمة شريكك؛ أي ان لا تستهزئي به، أو أن تجعليه يظن او ان تقولي له علنًا إنه اقل شأنًا منك، أو إن قراراته سيئة، أو ما شابه. لا تقللي من قيمته بأي شكل من الاشكال؛

3- احترميه حق الاحترام.

يجب ان يكون لديك تصور للمستقبلليس باستطاعة شخصين أن يستمرا معًا دون أن يكونا متفقين. من غير الممكن بناء علاقة متينة ودائمة إذا كان احدكما يتمنى ان يعيش في افريقيا، في حين أن الآخر يرغب في العيش في الولايات المتحدة. قبل أن تبدأي اي علاقة، من الضروري أن تخبري شريكك عن اسلوب حياتك ومسار الحياة الذي رسمتِه لنفسك. إذا كنتما لا تتشاركان التصور نفسه، فسوف يتخلل هذه العلاقة الخلافات، وبالتالي المعاناة. صحيح أنه بالإمكان أن يكون هناك تباين في الآراء بين الشريكين… إلا أنه، على المدى البعيد، سيصبح من الصعب تلاقي رؤيتين مختلفتين. لا بد أن يكون لديك تصور للمستقبل، ولكن على شريكك أن يعرف هدفك، وما هي الوسائل التي ستستخدمينها للتوصل الى تحقيقه. وسيدرك حينها كيفية إدارتك لعلاقتكما. وفي حال كان هذا التصور يتفق مع رؤيته، سيدرك حينها أنك ستكونين المرأة التي يحتاجها لكي يتمتع بتحقيق ذاته، الأمر الذي سيولد بالتالي الرضى بين الزوجين.

إذا أعبجكم مقال “كيف تجعلينه مغرماً بك بجنون في 3 خطوات فقط” لا تترددوا في نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى