علاقات زوجية

زوجتي تحبني لكنها لا تشعر بالانجذاب نحوي – ماذا أفعل؟

زوجتي تحبني لكنها لا تشعر بالانجذاب نحوي – ماذا أفعل؟

فهم السبب الذي يجعل ” زوجتي تحبني لكنها لا تشعر بالانجذاب أو برغبة نحوي”

لماذا من الشائع جداً أن نجد أن أحد الأطراف في العلاقة الزوجية يشعر بالملل وعدم الاهتمام بالرغبات الجنسية. فيما الطرف الآخر ما زال على استعداد لتلبية رغباته الجنسية؟ ولماذا تسأل هذا السؤال ” زوجتي تحبني لكنها لا تشعر بالرغبة نحوي”؟
حسناً، فلنتحدث عن الأمر بصراحة ووضوح؛ لا بد من أنك سألت أصدقاءك أو مستشار العلاقات الذي تلجأ إليه “لِمَ لا تشعر زوجتي بالانجذاب نحوي جنسياً”. ربما تكون قد عدت للتو من العمل، ورأيتَ زوجة جميلة وجذابة تغريك وتحرك حواسك الجنسية.
إلا أنها وأثناء محاولتك للقيام بخطوة، تقوم بإبعادك عنها عبر عرض تقديم مشروب لك أو أخذ بعض الوقت للاستحمام. ومن ثم، تبدأ بالتساؤل لِمَ تحبني زوجتي لكنها تبعدني عنها ؟

قد يزعجك الأمر ويشعرك بالإحباط، فهذه المرأة تبدو مختلفة عن تلك التي كانت تتحرق شوقاً إليكِ قبل الزواج، أو على الأقل خلال المراحل السابقة، والآن زوجتك لا تشعر بالرغبة الجنسية أو الدافع الجنسي.

الحقيقة هي أن السبب الذي يدفع زوجتك إلى عدم الانجذاب إليك أو السبب الذي يدفعها إلى تجنب العلاقة الحميمة معك على الرغم من أنها تحبك، لا يكمن في الدهون المتراكمة لديك تحت الحزام، ولا في فقدانك لروح طاقة الشباب.
في معظم الأحيان، يعود عدم انجذاب زوجتك إليك جنسياً كما كانت تفعل في الماضي إلى عدة أسباب.

إن تفاعل النساء مع الظروف التي تحيط بهن يلعب دوراً حيوياً في طريقة نظرتهن للرغبة.

فبمجرد أن يلاحظن أن أزواجهن لا يبذلون هذا القدر من الحماس كي يتم الانجذاب إليهم. فإنهن غالباً ما يلتفتن إلى جوانب أخرى من حياتهن ويركزن على تلك الجوانب.
فهم أن زوجتك ليست أداة جنسية هو إحدى الطرق للتغلب على فكرة أن زوجتك لا ترغب بك جنسياً.

لا تظن أنه على زوجتك أن تلبي احتياجاتك الجنسية دائماً، أو أنه يمكنك الحصول على علاقة جنسية معها في أي وقت تشاء. هل تريد الجواب على سؤال “لماذا تحبني زوجتي ولكنها لا ترغب بي جنسياً؟” إذاً تواصل مع زوجتك واكتشف المشكلة.
مع ذلك، هناك طرق لجعلك رجل لا يُقاوم بنظر زوجتك عبر بذل بعض المجهود لإظهار مدى اهتمامك. بمجرد أن تتمكن من فهمها والالتزام بها، ستلاحظ مدى ارتفاع مدى انجذاب زوجتك جنسياً نحوك.
تابع مقالاتنا لتتعرف بالتفصيل على الأسباب التي تجعل زوجتك لا ترغب بك مع أنها تحبك. وعلى الطرق التي تجعلك تستعيد رغبتها بك.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى