علاقات زوجية

خبر غير سار: قد تكونين أنتِ السبب في ضعف الرغبة عند زوجك

بعد أن كانت علاقتكما ناجحة ومميزة جداً، تتساءلين اليوم حول سبب هذا الفتور في العلاقة وحول ضعف رغبة زوجك الجنسية. إليكِ خبر غير سار سيدتي: قد تكونين أنتِ السبب في ضعف الرغبة عند زوجك حتى لو كنتِ تحبينه فعلاً. كيف ولماذا؟ هذا ما ستعرفين عليه عبر هذا المقال.

اسأل أي رجل لا يقيم علاقة جنسية مع زوجته عن السبب وراء هذا ، وسيخبرك الشيء نفسه الذي قد يذكره أي رجل آخر. السبب أنها وراء ضعف رغبة الرجل فهي تقول دائماً “لا” . هم يقولون أن رفض المرأة المتكرر لهم يزعجهم. لأن الرجال يتأثرون كثيراً عندما يتم رفضهم جنسياً. وحتى لو لم تكن المرأة تقصد ذلك، فهم سيأخذون الرفض على محمل شخصي.

الرفض المتكرر للرجل هو السبب وراء المشكلة الجنسية. فعندما تقوم المرأة برفض العلاقة مع الرجل مراراً وتكراراً، سيجعله ذلك يفقد الرغبة في المرأة. لعل وراء رفض المرأة للرجل مبرراته، كأن تكون مرهقة من العمل او السفر او تعاني من وجع في الرأس. ومع أن هذه الأسباب قد تكون صادقة إلا أن جميع الرجال لا يسمعون الا كلمة “لا” . وهذا يعني بالنسبة لهم الرفض والنبذ .

أسباب أخرى وراء فقد الرجل رغبته الجنسية

مما لا شك فيه أن ان المرض أو التأثيرات السلبية للأدوية على صعيد قدرة الرجل الجنسية قد تجعل الرجل غير مهتم بالعلاقة الجنسية. ومن الأسباب الأخرى التي تجعل الرجل يفقد الرغبة هي الإصابة بالاكتئاب او ضعف الانتصاب.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى