علاقات زوجية

ثلاثة أمور تحتاجها المرأة كي تكون علاقتكما ناجحة

هناك أمور إن عرفتموها منذ البداية ستزداد نسبة احتمال نجاح العلاقة الزوجية، خاصة إن قامت العلاقة على احترام متطلبات واحتياجات ورغبات بعضكما البعض. تعرفوا معنا عبر هذا المقال على ثلاثة أمور تحتاجها المرأة كي تكون علاقتكما ناجحة.

ما هي الحاجات الأساسية التي تحتاجها كل امرأة حتى تكون علاقتكما الزوجية سعيدة.

ان من يكتب هذه المقالة رجل لذا الحديث من وجهة نظر الرجال:

ثلاثة أمور تحتاجها المرأة كي تكون علاقتكما ناجحة
١: الحب

عندما تشير المرأة إلى الحب لا تقصد هنا ما يظنه الرجل. فالزوجات يحتجن أن يشعرن من ازواجهن بالعاطفة والإعجاب والحماية والالتزام . أيها الرجال احببن زوجاتكن مع كل شيء حصلتم عليه. فأنتم لا تحبونهن فقط بل تعلمون أولادكم أيضا كيف يتعاملون مع زوجاتهم وتعلمون بناتكم ماذا عليهن توقعه من أزواجهن

٢-التواصل

أنا مقتنع أن حاجة المرأة إلى التواصل توازي حاجة الرجل إلى الجنس. فكر في ذلك أيها الرجل . أعرف أن الحديث عن تفاصيل ايامنا ليس شيئا نحب الخوض دائماً فيه ولكن إذا كانت زوجتك تحتاجه كحاجتك أنت للجنس ، فهذا يعني انه ينبغي ان تجعل تواصلك معها اولوية .

٣- الأمان

تحتاج المرأة أن تعرف أن قلبها وعائلتها والأمان الجسدي في يد أمينة مع زوجها . إنها بحاجة ان تعرف أن زوجها سيكون مسروراً ان يقدم حياته حتى ينقذ حياتها إذا حان الوقت لذلك ولكن الأهم ان يكون سعيداً بقضاء حياته ليعطي ويشارك أفضل ما في الحياة. أيها الأزواج ، اسألوا زوجاتكم ما يمكنكم لإعطائكم هذا النوع من الحياة وأعطها الإذن للإجابة بصدق.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى