للرجل فقط

تهانينا، لقد خسرت فتاة لن تقابلها سوى مرة واحدة في العمر

لقد رفضت أن تختارها. لقد خسرت فتاة كل ما قامت به، قامت به من أجلكما. حاولت مراراً وتكراراً. لم تكف عن رؤية الأمل، حيث لم يره أحد أبداً. بقيت إلى جانبك، في حين أن أي شخص غيرها كان ينبغي أن يرحل منذ وقت طويل.

لكنك لم تر أي شيء. أو على الأقل، لم تكلف نفسك عناء المحاولة. لم تقدر جهودها أبداً ولم تشكرها على الجهود التي بذلتها من أجلك. اعتقدت أنها باقية إلى جانبك للأبد، حتى ولو لم تقدم لها أي شيء. اعتقدت أنها تقاتل من أجلك، من أجل المتعة فقط. لكن يبدو أنك مخطئ.

سئمت المحاربة من أجل شخص لا يكترث بأن يخسرها.

اعترف بذلك، أنت حقا لم تكترث. أو على الأقل، كنت تفكر بالأمر. كنت تقول لنفسك إنك لا تشعر بأي شيء تجاه هذه الفتاة ويوجد نساء أفضل منها بكثير. كانت هنا لتحفيز كبرياءك فقط وتوفير خدمة الإنقاذ. اعتقدت أنها ستكون للرجال دائما. لكنك أخطأت مجدداً.
خسرتها وهي تتسول منك وقتاً تكرسه لها.لقد خسرتها وأنت تبين لها أنك لم تستطع الاهتمام بمشاعرها على الأقل. خسرتها رافضاً أن تبذل أدنى جهدك لتقاتل من أجلها. استغرقت وقتاً حتى أدركت أنها تقاتل من أجل شخص لا يهتم إن خسرها.

كانت تخطط للبقاء، لكنك دفعتها للرحيل.
دفعتها من خلال سلوكك السيء، وعدم تقديرك لها، واتخاذها ضمانة، ودفعها للشعور بالوحدة حتى عند تواجدها معك.
تهانينا، لقد خسرت فتاة لن تقابلها سوى مرة واحدة في العمر.
لقد خسرت فتاة رغبت أن تكون لك. خسرت فتاة طيبة، فتاة لم تكن بحاجة سوى لحبك وتقديرك، فقط لا أكثر. خسرت فتاة بإمكانها أن تجعلك سعيداً لو سمحت لها بذلك.

لقد خسرت فتاة يموت آلاف الرجال من أجلها. لقد خسرت فتاة ستبحث عن روحها داخل كل امرأة تقابلها من اليوم.
لن تكون أي امرأة طيبة معك بقدر هذه الفتاة. لن تحبك أي امرأة مثلما أحبتك هي. ستعاملك النساء باحترام لكن لن ينظرن إليك نظرة مليئة بالحب كما كانت تفعل هي.
وحتى لن يقمن بتضحيات كبيرة كما ضحت هي ولن يبقين بجانبك عندما تظهر طبعك السيء. ولا واحدة منهن ستكون بقدر غبائه

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى