علاقات زوجية

تصرفات أثناء العلاقة الحميمة قد تعني أنه يخونك

تصرفات أثناء العلاقة الحميمة قد تعني أنه يخونك

كيف يمكنك معرفة ما إذا كان الشريك يكذب عليك فيما يتعلق بموضوع الخيانة، ويحاول بشكلٍ “عرضي” أن يخفي آثاره (أو هذا ما يعتقده)؟ إذا كان شريكك يعود إلى المنزل متأخراً وتفوح منه رائحة فريدة تعود إلى شخصٍ آخر، سيبدو واضحاً عندها وجود أمرٍ غير منطقي. ولكن غالباً ما تكون علامات التحذير التي تدل على الخيانة غير ظاهرة ومخفية.
قبل أن تتأقلمي مع صعوبة ما ستفعلينه في الخطوة التالية، سواءً كان البحث في أمر استشارة متخصصٍ في العلاقات أو رفع دعوى طلاق، عليك أن تتأكدي من صحة الشكوك التي تراودك في الأساس. أفضل طريقة للمعرفة بشكلٍ قاطع هي التأكد من الزوج أو الشريك، من الشخص الذي يخونك معه، أو من كلاهما. ولكن أملك في اعترافٍ منه في النهاية، لن يخفف من المخاوف الجنونية التي تدور في رأسك قبل ذلك. إذن إليك بعض السلوكيات التي يسهو عنها معظم الناس.

1- يقدّم لك الكثير من الهدايا

تقول دوفرسولا “أن الخائنين يفعلون ذلك لكي يخفوا شعورهم بالذنب”. راقبي أيضاً إذا كان شريكك يبدو أسعد عندما يراكم الهدايا. فهي تقول، “عادة ما يكون الناس في مزاج أفضل من المعتاد عندما يخونون”. “يمكن أن يؤدي مظهرهم المبتهج، الذي يترافق مع احتياجهم لإرضاء الشريك وإرباكه، إلى تغيير في التصرفات يجعلهم أكثر سخاءً وكرماً”.

2- يهتم بمظهره أكثر من قبل

قد يعني ذلك تغييراً في تسريحة الشعر، التزاماً مؤخراً في صالة الرياضة، أو تبذيراً في شراء ملابس جديدة. تقول دورفاسولا، “بالطبع، قد يكون ذلك جزءً من قرارات التغيير للعام الجديد أو رغبة منه في إرضائك، ولكن من المهم أن تعلمي أن الأشخاص يهتمون بمظهرهم أكثر عندما يخونون”.

3- لقد غير أيضاً مظهر ملابسه الداخلية

تقول سوزان ترومباتي، الرئيس التنفيذي لشركة Exclusive Matchmaking، “إذا لاحظت تحولاً من سراويل زوجك الداخلية الرديئة المعتادة إلى سراويل داخلية قصيرة، أو في حالة خيانة المرأة، إذا لاحظ شريكها أنها تشتري الملابس الداخلية المغرية للمرة الأولى منذ سنوات، فلا بد أن يثير ذلك الريبة”.
كما تقول، “نمتلك جميعاً حمالة الصدر تلك، التي لا نرغب أن يراها أحد، أو ذلك السروال الداخلي المثقوب. وتبديلها بما هو أفضل هو دلالة على شيءٍ ما، خاصة إذا اجتمع هذا التغيير مع بعض الدلالات الأخرى.”

AdobeStock

4- تتساءلين من أين تعلّم تلك الحيلة في السرير

قد تكون تلك إحدى المرات التي بحث فيها شريكك على الإنترنت عن شيءٍ مثيرٍ لكي يضفي بعض الإثارة في السرير من أجلك. ولكن في حالات أخرى، قد تشير التقنيات الجنسية الجديدة أنه اكتسبها من شخصٍ آخر. وفي أحيانٍ أخرى، تقول ترومبيتي، “قد يعطيك التغيير في عدد المرات إشارة ما، إن كان زيادة أم نقصاناً في عدد مرات العلاقة الجنسية”.

5- أضيفي إلى ذلك، أنه بدأ يحني ظهره

إذا بدأت وضعيته المثالية تختفي، ربما دق ناقوس الخطر, تقول غلاس أن “انحناء الظهر والعودة إلى وضعية الجنين – هو أمرٌ يقوم به الناس عندما يشعرون بالخجل أو عندما يعلمون بأنهم قد اقترفوا خطأً ما”.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى