علاقات زوجية

تحذيرات إلى أنك قد تكونين ارتبطت مع خائن محترف. لا تتجاهليها !

4 سمات تحذر من أنه خائن محترف، لا تتجاهليها

1- التلميحات التي يطلقها أصدقاؤه

حتى الخائن المحترف قد يكون لديه دائرة أصدقاء مستواها الأخلاقي مرتفع. إذا تلقيت تلميحات منهم حول وجود شريكك مع عدد كبير جداً من الأشخاص في نفس الوقت، فلا تقللي من شأن ذلك. يعرف الأصدقاء أموراً عن ماضي شريك حياتك أكثر منك، وقد يكونون على دراية بها أيضاً خلال علاقتك بالخائن المحترف.
الخائن المحترف يميل إلى أن يكون أكثر حذراً بشأن ذلك وقد يرفض كلام أصدقائه مدعياً بأنه مزحة لطيفة (لأنه لا يريد الانفصال عنك)، لكن التلميحات موجودة دائماً. انتبهي إذا كان شريكك حذراً من تعريفك على أصدقائه. أو على الأقل، يحاول إبعاد احتمال اختلاطكِ بهم اجتماعياً كثيراً.
هل تعليقات أصدقائه أو تلميحاتهم بانهم يعرفون كل شيء تجعل شريكك يتوتر؟ هل يحاول تغيير الموضوع بسرعة وتوجيه المحادثة إلى اتجاه أكثر أمانًا؟ يمكن أن تكون كل هذه محاولات لإخفاء حقيقة استمراره في الخيانة مراراً وتكراراً.

2- تحصلين على نظرات تهكمية من الجنس الآخر

هل حدث أن حضرت حفلة معه وبعد أن تم التعريف عنك بأنك حبيبته ظل شخص ما ينظر إليك بتساؤل وتهكم؟ هذه علامة تقليدية تدل على أنه ربما قد خاض علاقة سابقة مع هذا الشخص، وأن هذا الشخص يحاول فهم نوع العلاقة التي تشاركينها مع هذا الخائن المحترف الآن.
أو ربما أن شريكك كان يخرج مع نفس المجموعة من الأشخاص مرافقاً “شريكة” مختلفة منذ بضع أيام. يجب أن تعلموا أن النرجسيين لا يستطيعون الحفاظ على العلاقات الحميمة لفترة طويلة.

3- هم منظمون

مع كل الأكاذيب والأسرار وأفعال الخيانة، هم بحاجة إلى التنظيم. تماماً مثل القتلة المتسلسلين المحترفين الذين لديهم أسلحتهم وخططهم القتالية التي يخططون لها قبل التنفيذ. بالنسبة للخائن المحترف، فإن سلاح القتل هو عقله وهو يريد أن يكون كل شيء كما يحبه هو. بالضبط لا يوجد مجال لأي خطأ.
كما أن تنظيم أفكارك وخطواتك سيساعدك على الإجابة عن أسئلة شريكك حول مكان وجودك الليلة الماضية. إذا كنت تريدين حقاً أن تفهمي إذا كان شريك حياتك يمتلك سمات شخصية الخائن المنحرف، فقط قومي بمراقبة ودراسة ردوده عندما تطرحين عليه أسئلة حول مكان وجوده.
سيكون دائماً لدى الخائن المحترف قصة مفصلة، كاملة مع حوادث غريبة ومعلومات مفصلة حول البيئة والظروف، قد جهزها لك. وسوف يتدرب عليها جيداً، بحيث سيقوم بتكرارها كلمة بكلمة، بغض النظر عن عدد الأسئلة التي تطرحينها.

4- الشعور الغريزي الذي لا يخطئ

أنا لا أطلب منك أن تطردي شريكك من حياتك لأن لديك شعور داخلي بأنه خائن محترف في الزواج أو العلاقات. لكن من ناحية أخرى لا تتجاهلي هذا الشعور. في معظم الأحيان، يخبرنا حدسنا بأمور لا تقبلها أذهاننا تماماً.
حتى إذا كنت تثقين في شريكك تماماً ويدفعك حدسك إلى التفكير بالطريقة التي تسير بها الأمور في علاقتك، فلا تتجاهلي هذا الشعور.

إذا أعجبكم مقال “تحذيرات إلى أنك قد تكونين ارتبطت مع خائن محترف. لا تتجاهليها ! ” لا تترددوا في نشره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى