علاقات زوجية

تتساءل عن سبب تجاهلها لك؟ 12 احتمالاً سيفاجئك

تثير بعض المواقف المحرجة أسئلة مختلفة في أذهان الأزواج. إحداها: “لماذا تتجاهلني”؟ فبعض النساء لا يمكن توقع تصرفاتهن. فيرمقكنكم بنظراتهن الدافئة أحياناً، ثم فجأة يحولّنها لنظرات حادة . بالرغم من أنهن لا يتعمدن ذلك، إلّا أن هناك دائماً سبب لهذه التقلبات. تتساءل عن سبب تجاهلها لك؟ 12 احتمالاً سيفاجئك

لنفرض أن صديقتك تتجاهلك، ولا تخبرك عن السبب، عليك أن تكتشف الأمر بنفسك ، وتبرر موقفك. اقرأ المقال التالي، لتتعرف على بعض الأسباب التي تجعلها تتجاهلك، وعلى بعض الحلول التي تساعدك في تدارك هذه المواقف.
” لماذا تتجاهلني؟” 12 احتمالاً.
هناك العديد من الأسباب التي تدفع المرأة لتجاهل أحد ما. إطّلع على أكثر الأسباب شيوعاً، واعرف إن كان أحدها ينطبق عليك.

1- الملل في انتظار اتخاذك الخطوة الأولى.

تقوم بمراسلتها طوال الوقت، حتى وقت متأخر من الليل، لأنها تعجبك. رغم ذلك ، تتردد في طلب الخروج معها. إن كانت معجبة بك، ستنتظر. ولكن، إن لم تعبّر عن رغبتك بالخروج معها، ستقلّص عدد مرات حديثها معك، لإدراكها أن لا جدوى من انتظار اتخاذك هذه الخطوة.

2- تعطيها إنطباعات متناقضة.

تربكها تصرفاتك المتقلّبة. على سبيل المثال، تبدي اهتماماً واضحاً بها، لكن عندما تبادلك بالمثل، تتصرف معها ببرود. ستظن عندها أنها أساءت الفهم، وأنك لست مهتماً فعلاً. وربما تتراجع وتتوقف عن التواصل معك.

3- ليست مهتمةً بك

ربما كانت تتحدث إليك بلباقة كصديق أو زميل. فتسيء الفهم، ظناً منك أنها معجبة بك. فتتجاهلك لتظهر لك عدم اهتمامها، ولتتجنب ترك انطباعات خاطئة لديك.

4- تُظهر لها أنك بحاجتها

أسابيع قليلة من المحادثات والتواصل، فتصبح هي محور سعادتك. فتطلب حبها واهتمامها ووقتها. اعتمادك المفرط عليها واحتياجك لها أزعجها، فهي تفضل الإبقاء على مسافة بينكما.

5- تحتاج للوقت لتفكر في علاقتكما

إن بدأت بتجاهلك بعد أن طلبت منها إعلان علاقتكما، فيمكن أن تكون قد تسرّعت . هي معجبة بك، ولكن ليس لدرجة الارتباط. عليك منحها بعضاَ من الوقت وعدم الضغط عليها للقيام بشيء ليست مستعدةً له بعد.

6- تشعر بالملل

عندما التقيتما، كان هناك ذلك الاندفاع والشغف اللّذان يجعلانها تلتقي بك مجدداً . ولكن عندما يتلاشى هذا الشعور، ستبدأ بالملل. ستشعر أنك لن تضفي شيئاً جديداً على حياتها وأنه لم يعد هناك أي شغف.

7- منهمكة بترتيب أعمالها

إنها منهمكة بين مسؤولياتها في المنزل والعمل، وليس لديها الوقت الكافي للتواصل معك. أو أنها تمر ببعض المشاكل وبحاجة لبعض الحرية لتعود لسابق عهدها وتتمكن من التواصل معك.

8- أغضبتها

هل تشاجرت أو تجادلت معها؟ أو قلت لها شيئاً يجرحها، أو تصرفت تصرفاً كهذا؟ قد تلجأ بعض النساء، عندما ينجرحن، إلى التعامل بالصمت حتى تفهم خطأك وتعتذر.

9- من المحتمل أنها تواعد شخصاً آخر

هل هي غالباً في حالة “متصل ” ولا تجيب على رسائلك؟ إن كان الأمر كذلك، من المحتمل أنها تواعد شخصاً آخر. شخصاً تستمتع معه أكثر وتفضل محادثته.

10- لا تشعر بالأمان معك

إن كانت تبحث عن الأمان في علاقتها معك، ولم تجده، ستحاول الابتعاد كي تدفعك لإثبات العكس. فهي ببساطة تريد أن تتأكد من مشاعرك اتجاهها.

11- لم تعد تكن لك أي مشاعر

يمكن أن تكون قد أحبّتك يوماً ما. أعجبت بك في وقت من الأوقات، ولكنها لم تعد كذلك الآن. وهي لا تعرف كيف توصل لك هذا التغيّر في مشاعرها ، فتحاول الابتعاد متأملةً منك تفهّم الرسالة.

12- إنها تمارس الألاعيب

بعض النساء يحببن أن يركض الرجل خلفهن. ليلعبن لعبة المطاردة ولفت الانتباه. ستحاول إرباكك بتجاهلها، لتجعلك تبحث عن سبب تغيّرها. فهي تحب الإثارة في حياتها، وتجاهلها لك يفي بالغرض.

إذا أعجبكم مقال “تتساءل عن سبب تجاهلها لك؟ 12 احتمالاً سيفاجئك” لا تترددوا في نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى