الرجل والمرأة

المرأة الميزان: ما هو برج الرجل الأكثر انسجاماً مع برجك؟

المرأة الميزان: ما هو برج الرجل الأكثر انسجاماً مع برجك؟

لمرأة الميزان والرجل الحمل

يتعلق الأمر هنا بشخصيتين متناقضتين لكن متكاملتين. المرأة الميزان جميلة بشكل عام وأنثوية وناعمة وساحرة جداً، وهي دون شك قادرة على إغراء الرجل الحمل. إلا أن افتقارها إلى الحزم والقدرة على اتخاذ القرارات قد يكون سبباً للكثير من النزاعات. وفي الواقع، فإن شريكها المتطلب المندفع العفوي الذي ينفد صبره بسرعة، لا يستطيع الإمتناع عن دفعها إلى اتخاذ القرارات والتحرك. لكن من ناحية أخرى، سيجد هذا الرجل بالقرب من شريكته الصفاء والهدوء اللذين يفتقر إليهما كثيراً. وستستطيع المرأة الميزان أن تردعه عن تهوّره وأن تنصحه بلطف ورقة. كما أن حيوية وتفاؤل الرجل الحمل سيؤديان إلى تحفيز المرأة الميزان، فيما ستتمكن هذه الأخيرة من تهدئة حماسه الزائد عبر التوازن المتواجد في شخصيتها. بالإضافة إلى أن الطرفان يتمتعان بالصدق والإخلاص مما يعزز علاقة مميزة. باختصار، الطرفان مسؤولان بشكل أساسي عن نجاح أو فشل هذه العلاقة.

المرأة الميزان والرجل الثور

يشكّل هذا المزيج صدمة بين الاستقرار والتغيير، بين عنصر الأرض الذي يتحكم بالرجل الثور وعنصر الهواء الذي يحكم المرأة الميزان. في الواقع، المرأة الميزان ليست حاسمة في قراراتها ودائمة القلق، بالتالي فهي ستجد برفقة شريكها الحس الإيجابي والاهتمام والدفء والحس الفكاهي مما سيجعلها تشعر بالأمان والاطمئنان. من ناحية أخرى، فإن هذا الرجل المتحفظ أحياناً، والذي يمر بنوبات من الكآبة، سيجد بالقرب من شريكته الساحرة التفاؤل الذي يحتاج إليه. هو شخص حازم، لا يغيّر توجهاته باستمرار، ولا يعود أبدأ إلى الخلف. وهي شخص حذر وحريص جداً، تتردد كثيراً قبل اتخاذ أي قرار؛ لكن حين تقرر، تندفع إلى التنفيذ بطاقة مدهشة. وفي حال حالفهما الحظ واتفقا كلاهما على المسار نفسه، سنتساءل مَن بإمكانه إيقافهما أو تغيير رأيهما! تتمتع حياتهما الجنسية بلمسة رائعة، مبنية على تباين بين مزاجين متناقضين: فالرجل الثور يحب بجسده، بينما المرأة الميزان تحب بروحها!

المرأة الميزان والرجل الجوزاء

شخصيتان تتمتعان بعدد معين من النقاط المشتركة التي تجمعمها. كلاهما ذكي، حساس، حسي ويمتمعان بحس فني رفيع للغاية. لكن في معظم الأحيان، هذه النقاط المشتركة لا تكفي للسماح لعلاقة شخصين بالاستمرار والبقاء. يجب أن تتضمن العلاقة قيم الأرض –شيئاً ثابتاً ومتيناً- للتعويض عن هذا التقلب وعدم الاستقرار المزدوج. يجب أن يحذر هذان الشريكان من خطر يهددهما باستمرار: الكثير من الرومانسية لدى شخصية الميزان، غير متوفرة بالقدر الكافي في شخصية الجوزاء. إذا تمكنا من تحقيق توازن في هذا السياق، تصبح كل الآمال متاحة. المرأة الميزان غالباً ما تكون خجولة ومتحفظة، وغير مرتاحة حيت يتعلق الأمر بالالتزام واتخاذ قرار. أما شريكها، فهو على عكسها تماماً، يفكّر بشكل أقل، ويقرر ويتصرف بشكل أسرع، وغالباً ما يختار الإتجاه الصحيح. سيكون ذلك هو العنصر المنشط لهذه العلاقة.

المرأة الميزان والرجل السرطان

يجب أن يكون لهذه العلاقة فرص جيدة للنجاح، بحيث تتوفر نقاط تقارب أكثر من نقاط الإختلاف بين الشريكين. يجب أن يتعايش هذا الشريكان دون صعوبة كبيرة، كونهما يشعران بالكثير من الأمور بنفس الطريقة. إلا أن رجل السرطان ينتظر من المرأة الميزان قوة لا تمتلكها، والمرأة الميزان لن تتمسك بشريكها! إن لم يكونا حذرين، فمن الممكن لعلاقتهما أن تغرق بعد فترة في نوع من الروتين الحزين بعض الشيء؛ وبالتالي، على الرغم من حدة المشاعر في الفترات الأولى، هناك خطر من أن تنطفئ شعلة حبهما ببطء، لكن بشكل مؤكد. هناك احتمال أن يؤدي حس الشريكين الجيد وإرادتهما إلى تمكنهما كل مرة من منع انطفاء شعلة الحب الذي يجمعهما. من ناحية أخرى، لا يتمكن الشريكان من تخطي الأمر سوى إن كانت أقدامهما مثبتة على الأرض، لأن كثرة المشاعر والحساسية المفرطة قد تدمر العلاقة.

المرأة الميزان: ما هو برج الرجل الأكثر انسجاماً مع برجك؟
المرأة الميزان والرجل الأسد

لدينا هنا مزيج من شخصيتين عاطفيتين ورومانسيتين في الوقت نفسه. يفكّران كثيراً بقلبهما. يحبان نفس الأمور كالجمال والرفاهية والحياة الاجتماعية، وسيعملان سوياً لتحقيقها. الرجل الأسد سيكون فخوراً بشريكته المرأة الميزان، وهي كونها حساسة ورقيقة ستشعر بالأمان وبأن هناك مَن يحميها. إلا أن الخطر الذي يهدد هذه العلاقة يكمن في أن هذين الشريكين يحبان أن يثيرا الإعجاب، مما قد يخلق بينهما بعض الغيرة المتبادلة. لنجاح هذه العلاقة، لا يجب على أي من هذين الطرفين أن يبدو متملكاً أو متسلطاً جداً. بهذه الطريقة سيتمكنان من الحصول على فرص لتحقيق اتحاد قوي ودائم تكون فيه مشاعر الطرفين قوية اتجاه بعضهما البعض.

المرأة الميزان والرجل العذراء

غالباً ما يتم لعب سيناريو هذا الإتحاد في مرحلتين تتميز إحداهما عن الأخرى. ستكون البدايات حتماً رائعة ومثيرة، لأن هناك تكامل رائع بين الصرامة والخيال، بين الجمود والحيوية، بين الابتذال والجمال، بين العقل والقلب. الرجل العذراء حساس تجاه سحر المرأة الميزان، وهذه الأخيرة يجذبها الذكاء العملي والمنطقي في الرجل العذراء. لكن مع مرور الوقت قد تنهار هذه العلاقة التكاملية الجميلة. فسرعان ما سينزعج الرجل العذراء من عاطفة شريكته وحساسيتها التي يعتبرها مفرطة وغير مبررة، فيما سرعان ما ستلوم المرأة الميزان الرجل العذراء على نقص العطف والحنان لديه. إذا لم يبذل كلا الطرفين جهوداً كبيرة للتقرب من بعضهما، فاتحادهما معرض إلى تغيير مساره بشدة. قد تجد المرأة الميزان الرجل العذراء أحياناً شخصاً مادياً وواقعياً جداً، فيما تشعر بالغربة اتجاه كل التغيرات المادية ولا تبدي أي اهتمام بالمال. لكنها تعرف من ناحية أخرى أنه ليس هناك ما عليها أن تقلق بشأنه. إذ سيكون شريكها موجود دائماً للاهتمام بهذه الأمور، فيما ستتفرغ هي للانغماس في أحلامها الرقيقة.

المرأة الميزان والرجل الميزان

من الصعب التنبؤ بدقة بحالة علاقة هاتين الشخصيتين المتشابهتين تماماً. بالتأكيد، سيتمكن كل من الطرفين من تفهم متطلبات الآخر، لكن هذا الأمر لا يكفي طبعاً لضمان التوافق التام. في حالة العلاقة بين طرفين من برج الميزان، يمكننا أن نتوقع أن تكون فرص النجاح مرتفعة للغاية. في الواقع قد يبدو كل ذلك مثالياً في علاقة متناغمة ودائمة. يمكن لهذين الشريكين أن يتفاهما ويتفقا لأنهما يمتلكان نفس حس الانسجام والتفاهم، نفس الحاجة إلى الجمال، ونفس الأذواق. لكن الثغرة قد تخلقها كثرة التنازلات، والقلق الشديد من إيذاء أحدهما للآخر أو إزعاجه. بالإضافة إلى أن أكثر عنصر قد يدمر العلاقة هو صعوبة أن يكون أحدهما مخلصا للآخر، لأن كلاهما معرض للغزل بشكل لا يمكن التخلص منه وكلاهما لديهما سحر خارق!

إذا أعجبكم مقال “المرأة الميزان: ما هو برج الرجل الأكثر انسجاماً مع برجك؟” وكان هناك تفاعلاً، سنقوم بنشر باقي الأبراج قريباً.

لمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى