علاقات زوجية

الخائن المحترف لا يشعر بالندم. وعلامات أخرى تثبت خيانته لك

الخائن المحترف لا يشعر بالندم. وعلامات أخرى تثبت خيانته لك.. عندما يخون الأشخاص العاديون، على الرغم من أنه قرار عن وعي يتخطى الحدود، فهم يدركون مدى فداحة خطئهم ويشعرون بالذنب. ومع ذلك، المحترف الخائن الملتزم بعلاقة زوجية أو علاقة رسمية، لا يعاني من أي نوع من المشاعر أو أي شعور بالندم أو الذنب.

1- يجده أصدقاؤكِ ساحراً ولطيفاً جداً

هناك سمة أخرى يتميز بها الخائن المحترف وهي سحره الذي لا يُقاوم. لديه طريقة في استخدام سحره أينما تواجد. يمكنه أن يسحر الجميع ويكون لطيفاً جداً واجتماعياً. ولأنه يحب لعبة المطاردة، فهو يعمل على أن يكون تأثيره الساحر متواجداً بشكل دائم.
في بعض الأحيان، يستحوذ على انتباه الغرباء حتى بمدى لطفه وسحره. كما أن سحر الخائن المحترف لن يؤثر عليكِ أنتِ والغرباء فقط. بل سيقوم بالتأثير على أصدقائك أيضاً، بحيث سيلفت انتباههم أيضاً حين يلتقي بهم، وبطريقة أو بأخرى سيعجبون بشخصيته.

2- لا يشعر بالندم

الشعور بالندم من الصفات التي لا تتواجد نهائياً في شخصية الخائن المحترف. الشعور بالذنب ببساطة ليس من سماته، وإذا كنتِ تتساءلين لماذا يكرر الخائن المحترف فعل الخيانة مجدداً. فالسبب يعود عملياً إلى انعدام شعوره بالندم. بمعنى أوضح لو كان يشعر بالندم لما استمر في خيانة شريك حياته.
لقد ارتكب الخيانة مرة وسيقوم بذلك مرة أخرى. كما بإمكانه تعويض أي شعور بسيط بالندم عن طريق إغراق شريكة حياته بالهدايا بشكل كبير. إن الأمر سهل جداً بالنسبة إليه تماماً كالذهاب في رحلة عمل، والنوم مع شخص آخر ثم العودة وشراء هدايا تذكارية لشريكة حياته من المطار.
يعتقد الخائنون المحترفون أنهم لا يتصرفون بطريقة خاطئة على الإطلاق، فهم لا يخطئون أبداً.

3- لا يمكنه الالتزام

هل ما زال يحتفظ بتطبيقات التعارف على هاتفه على الرغم من أن الأمور بينكما أصبحت رسمية؟ هذا يعني أنه لم يستعد بعد للالتزام بعلاقة أو لن يكون مستعداً نهائياً. الأمر لا يقتصر فقط على أنه لا يستطيع الالتزام بعلاقة واحدة، بل في أنه فعلياً لا يريد الالتزام.
توخي الحذر عند بدء المواعدة والتروي أمر مختلف تماماً. من ناحية أخرى، فإن الخائن المحترف لا يحتاج إلى الالتزام بعلاقة واحدة بنسبة 100٪. بالتأكيد، تلعب المشاكل المتعلقة بالالتزام دوراً. فالخائنون المحترفون قد لا يدركون أن سماتهم التي تغذي سلوكهم هي، في الواقع، نتيجة مشاكل واضحة.
يشكل هذا الأمر تهديداً أكبر للعلاقة في أيامنا هذه، بحيث أن جميع سبل الخيانة التي تؤمنها التكنولوجيا متاحة بمجرد الضغط على زر واحد. لذلك، عندما قال بول إنه لم يقم بإلغاء تطبيق التعارف عن هاتفه لأنه “وسيلة مسلية لتمضية الوقت” وصدقته كارين، فإن ما لا تدركه في تلك الأثناء هو أن بول كان يتحدث عم أمور جنسية مع امرأتين أثناء وجوده في السرير معها.
وفي حال تم كشفه، فقد ينفي تماماً فكرتك القائلة بأن إرسال الرسائل الجنسية يعد خيانة في العلاقة. قد تعني عدم قدرته على الالتزام بشكل تام أنه يعاني من اضطراب ما بعد الصدمة نتيجة علاقات من الماضي. لكن كل العلامات المختلطة معاً يمكن أن تعني اضطراباً أكبر.

إذا أعجبكم مقال “الخائن المحترف لا يشعر بالندم. وعلامات أخرى تثبت خيانته لك ” لا تترددوا في نشره.

مزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى