علاقات زوجية

الخائن المحترف لا حدود عنده، و3 علامات أخرى لتعرفي من تواعدين

مَن منا يريد أن يضيع وقته ومشاعره مع شخصٍ من المؤكد أنه سيخونه في نهاية المطاف؟ إذا كنتِ تريدين تجنب مواعدة شخص سيخونكِ حتماً، يجب أن تعرفي سمات الشخص الذي يحترف الخيانة. لا تترددي في إنهاء العلاقة مباشرةً إذا لاحظتِ أنه يمتلك هذه السمات. الخائن المحترف لا حدود عنده، و3 علامات أخرى لتعرفي من تواعدين.

1- يمكنه التلاعب برأي الناس به

يجب أن تعترفي بذلك، هو ذكي جداً ويستطيع تغيير طريقة تفكير الناس به. بعض البكاء وبعض الضحك، بالإضافة إلى بعض التلاعب العاطفي، وها قد تكوّن الخليط القادر على جعله ينجو بأفعاله.
الأمر لا يقتصر على ذلك فقط، فالنساء والرجال الذين يحترفون الخيانة لديهم طريقة في جعل الناس يتعاطفون معهم على الرغم من كل شيء. إذا كان احدهم قريباً من كشف خيانته، فقد يبدأ باستعراض الشفقة أو يتكلم حول مدى إجهاده في الآونة الأخيرة.
واجهي الأمر، فمجرد قوله “أشعر أنني أنتحر” سيجعل الجميع قلقين عليه وسيقوم بإلهائهم عن الحقيقة.

2- القليل من النرجسية

لا يمكنه المرور بجانب مرآة دون ترتيب شعره. إنه يحب فكرة أن العالم يدور حوله وأنه لا يبالي. كما ان هناك سمة أخرى مؤكدة للخائن المحترف هي أنه يعتقد أنه الأفضل.
وعندما لا يحصل على التقدير الذي يعتقد أنه يستحقه، يظن أن من حقه فعل أقل شيء ممكن، عبر الخروج بسحره خارج نطاق العلاقة لجذب اهتمام وانتباه شخص آخر.
هناك ارتباط وثيق بين النرجسية والخائن المحترف. فهو يحب أن يقال له إنه رائع، ومن أفضل من يقول له ذلك غير الغرباء الذين يلتقي بهم في المقهى؟

3- فراشة اجتماعية

إحدى السمات التي تميز شخصية الخائن المحترف هي طبيعته الاجتماعية. فهو يحب الاحتفالات والتواصل الاجتماعي، كما يحب أن يكون محور الاهتمام أينما ذهب.
الحفلات هي طبيعة ثانية له وسوف يحضرها سواء معك أو بدونك. فعلى الأرجح لديه أصدقاء للذهاب إلى الحفلات معه. كما أنه لا يقتصر في نشاطاته على شرب الكحول فحسب. بل أن القمار وتعاطي المخدرات يلعبان دوراً في حياة الخائن المحترف. وعندما تنخفض الموانع، تحدث الكثير من الأشياء.

4- لا حدود لمغازلة الآخرين

لا يوجد شيء مثل مغازلة الآخرين التي يعتبرها الخائنون المحترفون غير مؤذية. يغازلون الجميع، وكثيراً. إنه فعلاً يعتبر فكرة المغازلة غير ضارة وغير مؤذية.
شراء مشروب لشخص غريب في المقهى. مدح صديقتك على جسدها المنحوت بإتقان. القيام باتصال جسدي بشكل عرضي مع زميلة في العمل. التمعن في تفاصيل امرأة مثيرة تمر في مركز تسوق.
النساء أو الرجال الذين يمارسون الخيانة بكثرة يحبون مغازلة الآخرين من الجنس الآخر كثيراً. والمغازلة هي أفضل ملاذ لهم للقيام بذلك بنجاح. حتى لو لم توافقي على ذلك، الخائن المحترف لن يتوقف عن المغازلة. أكثر سمات الخائن المحترف وضوحاً هي استمراره في الخيانة، حتى عندما يعلم أنه يؤذيك.

إذا أعجبكم مقال “الخائن المحترف لا حدود عنده، و3 علامات أخرى لتعرفي من تواعدين ” لا تترددوا في نشره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى