اختبارات

اختبار يكشف كيف تتغير شخصيتك عندما تقع في الحب

اختبارات الشخصية تكشف باستمرار سمات الشخصية المسيطرة التي تظهرها للعالم من حولك.
إذا كنتَ تود أن تعرف بشكل سريع كيف تتغير شخصيتك حين تقع في الحب، فأنتَ في المكان الصحيح. فقد تم تصميم اختبار الشخصية هذا بشكل خاص لمساعدتك على فهم ذلك بدقة وبسرعة. إليكَ كل ما عليكَ فعله.
أنظر إلى الصورة أدناه وانتبه جيداً إلى أول ما يلفت نظرك.
ثم انظر أسفل المقال وتعرف على تفسير الأوهام البصرية وما تكشفه عن شخصيتك وكيف تتغير سمات شخصيتك المهيمنة حين تقع في الحب.

إذا رأيتُ أولاً…

1-الرسام ولوحته

إذا رأيتَ الرسام ولوحته أولاً أثناء النظر إلى هذه الصورة، فإن شخصيتك تتحوّل وتصبح مركزة تماماً على موضوع عاطفتك.
حين لا تكون على علاقة بأحد في حالة حب، تقضي وقتك في التعرف على كل شخص تقابله. ولا يمكنك التوقف عن ذلك. إذ أنك تستمتع ببناء علاقات مع أشخاص آخرين.
لكن حين يدخل الحب إلى حياتك، تحتفظ بكل الطاقة التي تمنحها عادةً، لشخص واحد- حبيبك! إنه أمر رائع ولطيف ومذهل، لكنه يشكّل أيضاً ضغطاً كبيراً. ضع ذلك في اعتبارك حين تحب أحداً.

2- وجه الرجل دون شاربين

إذا رأيتَ أولاً وجه الرجل دون شاربين أثناء مشاهدتكَ لهذه الصورة، فأنتَ تصبح أكثر جديةً وتحليلاً للأمور حين تقع في الحب.
هذا لا يعني أنكَ لا تكون جدياً حين تكون عازباً، إلا أنه بكل بساطة ليس أمراً تميل نحوه بطبيعتكَ. حين تصبح في علاقة تحصل على حرية الاسترخاء وعيش مشاعرك بطريقة أكثر صدقاً.
ضع في اعتبارك أنه حتى لو كان من الجيد أن تجد الراحة في لحظات الوحدة، إلا أنك قد تزعج شريكك إذا انتقلتَ بشكلٍ مفاجئ من الشخصية المنفتحة إلى تجسيد دور “المفكر”.

3- المرأة بجانب الشجرة

إذا رأيتَ أولاً المرأة بالقرب من الشجرة عند رؤيتكَ لهذه لصورة، فأنتَ ترى ما هو حسي حين تقع في الحب.
بالتأكيد، لطالما أحببتَ الشعور الذي يخلفه لمس الحرير بأصابعك، لكن الآن، تقوم بكتابة مقالات كاملة على صفحات الفيسبوك حول هذا الشعور، وتخيف الجميع!
أنا أمزح بعض الشيء. من المهم أن تتبنى شغفك بالأمور الحسية، لأنها تشكل جزءً كبيراً من التجربة البشرية، لكن كما يُقال، أحياناً، الوردة ليست في الحقيقة سوى وردة. ضع ذلك في الاعتبار قبل أن تتحمس للغاية فيما يتعلق بعلاقتك الجديدة أو بآخر عملية شرائية قمتَ بها.

4- وجه الرجل ذو الشاربين

إذا رأيتَ أولاً وجه الرجل ذو الشاربين عندما نظرتَ إلى هذه الصورة، فإنك تتحول بسرعة إلى شخص يلازم المنزل حين تقع في الحب.
حين تقع في الحب، تصبح فعلاً كائناً بلا جذور. المكان الذي تتواجد فيه في كل الأوقات هو منزلك، هو ببساطة المكان الذي تترك فيه الغسيل المتسخ. إلا أن الإثارة الحقيقية في الحياة، تحدث في كل مكان بعيداً عن هذا المكان!
إنه لأمر رائع أن تقع في الحب، يمنحك ذلك إدراكاً جديداً لأهمية الأسرة والمنزل كمحور لحياتك. لكن لا تنسى أنه عليكَ في بعض الأحيان مغادرة المنزل! قبل تواجد التلفاز والإنترنت بوقت طويل، كان هناك أسباب وجيهة تدفع الناس إلى الخروج والتنزه.

5- المنازل

إذا رأيت المنازل أولاً عندما نظرت إلى هذه الصورة، فإنك تصبح أكثر تركيزاً على المستقبل عندما تقع في الحب
لم تكن أبدًا من الأشخاص الذين يخططون للغد، الأمر ليس من طبيعتك… أو هذا ما كنتَ تظنه حتى وقعت في الحب. الآن، سؤالك المفضل الذي تفكر في العثور على إجابة له هو “ما هي خطتك للعشر سنوات المقبلة؟” حتى أنك قد تستغرق بعض الوقت لإنشاء عرض تقديمي للآخرين حول هذا الموضوع.
الوقوع في الحب أمر رائع ويساعدك على فهم أولوياتك الأخرى في الحياة جيداً. سيلاحظ الناس التغيير وقد يزعجك ذلك، لكن من يهمه الأمر؟ أنت من يعيش حالة الحب في حياته وأنتَ من يملك مستقبلاً يفكر به بحماس!

6- الآلة الموسيقية

إذا رأيتَ الآلة الموسيقية أولاً عندما نظرتَ إلى هذه الصورة، ستصبح أكثر إبداعاً حين تقع في الحب.
أنتَ لا تعرف كيف ترسم ولا تحب الخياطة. تكره زيارة المتاحف. أنتَ بكل بساطة لستَ شخصاً فناناً، لا لأنك لا تقدر أولئك الذين يخوضون مجالات الفنون، لكن فقط لأن هذا المجال لم يكن أبداً ضمن تفكيرك. فقط حين تصبح في حالة حب تبدأ بتقدير أشياء كالفن، الطبخ أو حتى التطريز.

لا تنس أن الهدف من هذا الاختبار هو التسلية، وأن لا صلة له بأي أبحاث أو حقائق مثبتة علمياً.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى