للمرأة فقط

إن لم تتمكني من جذبه جسدياً سيرفضكِ حتماً

قد يمتلك الرجل العديد من الأسباب لرفض امرأة. ولكن لفهم أي موقفٍ ينطبق عليكِ، عليكِ أن تكوني صادقة مع نفسك وربما أن تطرحي على نفسكِ بعض الأسئلة. من الممكن تحسين بعض العناصر المذكورة إذا أردتِ ذلك، ولكن ضعي في اعتبارك أنك لستِ مسؤولة عن العديد منها بكل بساطة أو على الأقل ليست كذلك بشكل مباشر. كما ستساعدك النقاط المذكورة أيضاً على معرفة الموقع الذي تتواجدين فيه. من تلك الأسباب أنكِ إن لم تتمكني من جذبه جسدياً سيرفضكِ الرجل حتماً.

أنتما غير متوافقين

تحبين هذا الرجل الذي تحظين معه بمحادثات طويلة عبر الهاتف، تتحدثان عن كل شيء أو عن لا شيء وتضحكان كأن يوم غد لن يأتي ؟ لكنه يرفضك بين ليلة وضحاها ويتمنى أن تبقيا صديقان فقط أو حتى ينهي العلاقة بشكل جذري. يختلف الرجال والنساء وربما أنكما قد التقيتما في الوقت غير المناسب، بينما أنت تبحثين عن أمور غير متطابقة معه إطلاقاُ.
تريدين إنشاء علاقة جدية وهذا الرجل ليس مستعداً للزواج؟ ينتهي به الأمر إلى رفضك. أو ربما لديكما خطط حياة مختلفة، يريد إنجاب أطفال وأنتِ لا تريدين ذلك؟ لا فائدة من الدخول في علاقة على أمل أن يغير الشخص الآخر رأيه، من الأفضل قطع العلاقة في أقرب وقت ممكن.

أنتِ لستِ مستعدة عاطفياً

تماماً كما من الممكن اكتشاف أنكِ تفتقرين إلى الثقة بنفسكِ، من الممكن أيضاً استنتاج ما إذا كنتِ متاحة عاطفياً أم لا. كل موقف يذكرك بحكاية عن حبيبكِ السابق ولا تترددين في التحدث عنها؟ تصبحين حساسة جداً حين يتم الحديث عن علاقاتك العاطفية السابقة؟ تضعين مسافة بينكِ وبين الطرف الآخر ولا تبدين الكثير من الاهتمام أثناء مقابلته.
يستطيع الرجال أن يشعروا بهذا التباعد كما يستطيعون القراءة بين السطور. إذا شعر الرجل أنكِ ما زلتِ متعلقة بحبك السابق، سيرفضكِ كي يحمي نفسه حتى لو كان معجباً بكِ. يجب أن تتأكدي أولاً من أنكِ قد قلبتِ الصفحة قبل البدء بمواعدة رجل جديد. لا فائدة من التسرع في علاقة ستنتهي بالانهيار عندما تلاحظان كلاكما هذا الخطأ.

Freepik License
أنتِ لا تجذبينه جسدياً

يبدو هذا السبب واضحاً، لكن مع ذلك من المهم ذكره. إن لم تتمكني من جذبه جسدياً سيرفضكِ حتماً، فمن الممكن أن يرفضك أحد الرجال لمجرد أنكِ لستِ من نوع النساء الذي يفضله. لكل شخص ذوقه الخاص. لذلك في هذه الحالة، لا داعي لتغيير شكلك لنيل إعجاب شخص معين. كل ما يهم هو أن تكوني راضية عن مظهرك الخارجي ومرتاحة مع نفسكِ. سيكون هناك رجال آخرين معجبين جداً بمظهرك الخارجي. ستحصلين على العلاقة التي تنتظرينها إذا بقيتِ كما أنتِ.

ليس مستعداً للإرتباط

حتى لو كنتِ تقابلين رجلاً من عدة شهور، يمكنه أن يرفضكِ عندما تحاولين جعل الأمور أكثر جدية. لماذا؟ بكل بساطة لأنه غير جاهز للإلتزام. يفضل بعض الرجال مغازلة ومواعدة إمرأة بشكل خاص دون جعلها زوجته أو شريكة حياته. لكل شخصٍ طريقته ورغباته، من الأفضل ألا تصري على للدخول في علاقة مع رجل لا يود الارتباط. قد تسير الأمور لصالحكِ في البداية، لكن سينتهي بكِ الأمر إلى المعاناة بسبب اختيار رجل لا يسعى إلى نفس أهدافكِ.
إذا كنتِ راضية عن شخصيتك ومظهرك الخارجي، لا يجب أن تعاني إن قام أحد الرجال برفضك. لكل شخص ذوقه وستجدين شخصاً يتوافق مع معاييرك ويجدكِ مثالية تماماً. من ناحية أخرى، إذا كنتِ تعتقدين أن عليك التساؤل فيما يخص طبعكِ، وطريقة تفكيرك أو إذا كنتِ تفتقرين إلى الثقة بالنفس فيما يتعلق بمظهرك الخارجي (أو أمور أخرى)، يجب أن تأخذي الوقت الكافي للعمل على تطوير نفسك. حين تتقبلين نفسكِ كلياً، ستجدين الرجل الذي يناسبك.

إذا أعجبكم مقال “إن لم تتمكني من جذبه جسدياً سيرفضكِ حتماً” لا تترددوا في التعليق والنشر.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى