الرجل والمرأة

أكثر 5 أشياء تثير الرجل

غالباً ما تتساءل النساء عما يثير الرجال، لأنهن يرغبن في أن يبدون جذابات ومثيرات. إذن تابعي القراءة كي تتعرفي على قائمة بأكثر 5 أشياء تثير الرجل حتى تتمكني من جعله مجنوناً بكِ.

1- بادري إلى البدء بالعلاقة الجنسية

واحدة من أكثر الأمور إثارة جنسياً للرجل هي أن تكون زوجته شخصاً يبادر إلى البدء بالعلاقة. ربما تنتظرين من رجلكِ أن يقوم دائماً بالخطوة الأولى، معتبرةً أنه وبما أن الرجل يسعى بطبيعته إلى الجنس. بالتالي سيحاول الحصول على ما يريده بنفسه. على الرغم من أنه من المرجح أكثر أن يبادر الرجل ببدء العلاقة الجنسية، إلا أن هذا لا يعني أنه لا يرغب في أن تقوم المرأة بالخطوة الأولى. ففي الواقع، يرغب الرجل في أن يشعر بأنه مرغوب به جنسياً، لذلك سيشعر بالانجذاب نحوكِ أكثر إذا بدأتِ في أول خطوة في العلاقة من وقتٍ لآخر.

2- قومي بتغيير مظهرك

يُعد التجديد أحد المفاتيح الأساسية التي تثير الرجل. لذلك إذا كنتِ تعتمدين دائماً نفس تصفيفة الشعر، أو ترتدين دائماً نفس نوع الملابس، دللي نفسكِ عبر القيام بزيارة إلى صالون التجميل أو رحلة تسوق. إن تجربة لون شعر جديد أو ارتداء نوع ملابس خارج عن المألوف أو لم تعتادي ارتدائه في السابق، أمران سيلفتان انتباهه ويبقيانه متحمساً.

3- العناق

AdobeStock

قد تتفاجئين بأن الرجال يحبون التواصل عن طريق العناق. ففي الواقع، يمكن أن يؤدي الاحتضان إلى خلق مشاعر حميمة وتقوية الروابط بينكما. إنها الحقيقة خاصةً إذا كانت لغة شريك حياتكِ في الحب هي التواصل الجسدي. تشير الأبحاث في الواقع إلى أن مادة كيميائية في الدماغ تُسمى الأوكسيتوسين تجعل لمسة شريك حياتنا مؤثرة للغاية، لذا توجهي نحوه وعانقيه حين يكون جالساً على الأريكة أو أمسكي بيده عند المشي معاً.

4- أعطيه الأولوية

عندما نفكر في الأعراف التقليدية المتعلقة بالجنسين، غالباً ما نتخيل أن الرجل هو مَن يدعو زوجته أو حبيبته إلى العشاء، أو يبذل قصارى جهده لجعلها سعيدة. كما قد تتخيلين رب أسرة يضع زوجته وأولاده في المقام الأول ويضحي برغباته من أجل الأسرة. على الرغم من أن اهتمام زوجكِ بكِ وتدليله لكِ أمرٌ لطيف بالتأكيد، إلا أن الرجل يحب أن يتم تدليله أيضاً. تعمدي إعطاء الأولوية لمتطلباته من وقتٍ لآخر، كسؤاله عما يود فعله في نهاية الأسبوع، أو أي خطة تتعلق بالمنزل يفضل البدء بها.

5- الذهاب في مواعيد غرامية

يعد التخطيط لمواعيد غرامية إحدى الطرق الإضافية لإثارة رجل. الرجال يحبون الإثارة في العلاقة. فبدلاً من تحضير الطعام دائماً في المنزل أو الوقوع في فخ الروتين اليومي الذي لا يتضمن سوى أنشطة للأطفال، خططي للخروج معاً في المساء. سيشعر بالإثارة إن عدتِ إلى مواعدته بعد استمراركِ في علاقة روتينية ملتزمة لفترة طويلة.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى