للمرأة فقط

أفضل 4 رسائل نصية لجعل الرجل يلاحقكِ

سأكشف عن كل الأسرار التي تتعلق بالفوز برجل عبر الرسائل النصية، لكنني سأبدأ بالأمور الأكثر أهمية. لقد حضرت لائحة بأفضل 4 رسائل نصية لجعله يلاحقك.
على الأرجح لن تحتاجي إلى أكثر من ذلك، فحين يتلقى الرجل الذي تحبينه هذه الرسائل منكِ، لن يقوم فقط بالرد عليكِ، بل سيقع في حبكِ حتماً. بالتأكيد عليكِ أن تختاري الوقت المناسب لإرسالها له مع استخدام الرمز التعبيري المناسب EMOJI.

1- خمن ما الذي حلمتُ به الليلة الماضية؟ 😌

هذا النوع من الرسائل النصية التي تتضمن عبارة “خمن” هو أفضل وسيلة لدغدغة خيال شريكك. ستتركه يخمن، وسيرغب في الرد عليك لمعرفة الإجابة في أسرع وقتٍ ممكن. وبالطبع عليكِ ألا تعطيه الإجابة المباشرة على الفور. يمكنك تركه يتساءل ويخمن لمزيد من الوقت وجعل الأمر يبدو أكثر إثارة. سيجعلكِ ذلك أكثر غموضاً، لكن بطريقة لا يمكن مقاومتها، مما سيجعله يطاردكِ دون شك.

2- هل تشتاق إليّ بقدر ما أشتاق إليك الآن؟ 🤨

أنتِ بهذه الطريقة تقولين “أفتقدك- أشتاق إليك” لكن بطريقة أكثر روعة وإثارة للاهتمام. كما أنها طريقة جيدة للحصول على اعتراف منه بأنه مشتاق إليكِ أيضاً.
حين ترسلين له عبارة “أشتاق إليك” المعتادة بنفس الطريقة المملة عبر رسالة نصية بشكل يومي سينتهي بكِ الأمر إلى إزعاجه عاجلاً أم آجلاً. هذه الطريقة لن تثير اهتمامه أبداً، وستجعله فقط يكفّ عن ملاحقتكِ.

3- أعلم أنك في العمل الآن، لكنني أردتُ فقط أن أذكرك أن هناك من يفكر فيك. 🤗

هذا النوع من الرسائل النصية من أجمل الأمور البسيطة التي من الممكن أن نقوم بها كي نظهر لمَن نحب حبنا وتقديرنا له كل يوم.
رسالة كهذه ستجعله يعلم أنكِ تعلمين أنه مشغول في العمل ولا تتوقعين أنه سيرد عليكِ… لكن كل ما أردتِه هو أن تخبريه أنكِ تفكرين فيه. إنها تظهر الحب والتفهم. هذه السمات ستريه أنك شخص مخلص ومتفهم وستجعله يلاحقكِ بالتأكيد.

4- مجرد التفكير فيكِ يجعل خيالي يأخذني إلى أماكن بعيدة 🙈

الآن، إذا كنتِ تفكرين بأنه حان الوقت لإضفاء بعض الإثارة، ربما عليكِ البدء بهذه الرسالة النصية.
أولاً، سيؤدي ذلك بالتأكيد إلى تعزيز غرور زوجكِ وتقديره لذاته، والأهم من ذلك ستجعله مهتماً بالأمور التي تتخيلينها وتأخذكِ إلى مكانٍ آخر. على أي حال استعدي قبل الخوض في دردشة هذه، لأن رسائلكما ستتحول إلى رسائل حميمة بشكلٍ سريع.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى