الرجل والمرأة

أسرار تجهلها النساء عن الرجال والعلاقة الحميمة

ما الذي تعرفه النساء عن الرجال والجنس؟ وهل هناك أسرار ينبغي أن يعرفنها؟ تعرفوا معنا عبر هذا المقال على أسرار تجهلها النساء عن الرجال والعلاقة الحميمة.

1- الرجال ليسوا مهوسين بالجنس 247

هذا الرقم الخرافي الأول. وليس هناك ما هو أبعد منه عن الحقيقة. أحياناً تكون المرأة هي من تحث الرجل على التصرف بهذا الأسلوب محاولة دعم هذا الاعتقاد الخاطئ. إذا قال الرجل” نعم” ستكون ردة فعلها:” أعرف هذا فالرجال كلهم مدمنون على الجنس” وإذا قال “لا” عندئذ ستبدأ بطرح الأسئلة “هل به شيء؟” أم هل بي أنا شيء؟” . لا سيدتي كلاكما بخير ولكن المسالة ببساطة أن الرجل في هذا الوقت لا يشعر برغبة في الجنس. إن كان هذا طبيعياً بالنسبة للمرأة فلماذا تعتبرينه تصرفاً غير طبيعي من الرجل؟

2- هل الجنس مساو للسلطة؟

الرجال يعذبون أنفسهم باستمرار. فهناك أشياء كثيرة يحاول الرجال تحقيقها والتفوق فيها حتى. ففي جيناتهم يجري التنافس وبرهنة أنهم أفضل من الآخرين. وأن تكون قوياً دائماً أمراً يرهق الأعصاب . فليس الرجال بآلهة والفشل شيء قد يتعرض له أي رجل . فكتم خيبة الأمل في الداخل بدون إظهار الجانب الضعيف في شخصيتك ، امر يدمرك من الداخل. الإجهاش بالبكاء ليس الحل بالتأكيد. فما هو الحل إذن؟ الحل هو إيجارد امرأة متفهمة تقدر على إراحتك. وليس هناك ما يريح أكثر من تلك اللحظات الحميمة التي تقضيها مع امرأة كهذه.

3- الجنس المسيطر

هذه الفكرة ليست اعتقاداً خاطئاً حقاً فهناك بذور للحقيقة في داخلها. أهي ظاهرة سلبية؟ لا بل هي تصب في صالح المراة والرجل. فالنساء يبحثون عن شخص أقوى منهن ولا حاجة للخوف حالما تجدين شريكاً كهذا. اعتبري نفسك محظوظة إذا وجدت أخيراً رجلاً يمكنه أن يفقدك صوابك.

4- الاهتمام أم الاختلاف

يُفترض بالرجال أن يعرفوا كيف يتصرفون في الفراش؟ . فهذا يبرهن أنهم رجال حقا. هل هذا القول عادل؟ أشك بذلك. المشكلة أن النساء مختلفات؟ فحتى المرأة ذاتها قد تكون مختلفة خلال الأسبوع أو ربما في اليوم نفسه. كيف بإمكان الرجل أن يقرأ عقل المرأة؟ فأن تكون سريعا جداُ يساوي أن تكون بطيئاً جداً. وأن تكون لطيفاً قد لا يعجبها وأن تكون قاسياً أمر ستفسره أنانية من قبلك. إذن كما ترى إن إيصال المرأة إلى النشوة يتطلب منك صبراً ومهارات.

5- ما تنتبه إليه النساء لا ينتبه إليه الرجال.

نادراً ما يراقب الرجال أنفسهم أثناء العملية الجنسية . فهم الجزء النشط في العملية ولكن النساء يراقبن. في المرة القادمة التي تنام معها انتبه لما يجري وستفهم أخيراً ذلك…

6- ليس الرجال متشابهين

هذا اعتقاد خاطئ آخر .. فكل رجل حالة مختلفة عن الأخرى.ولكل رجل طريقته. حتى تعرفي كيف يفكر الرجل بالجنس عليك أن تتركيه يمارس الحب معك>

إذا أعجبكم مقال “أسرار تجهلها النساء عن الرجال والعلاقة الحميمة” لا تترددوا في نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى